Nav bg
dinar logo

شراكة دينار وإحسان لإخراج الزكاة وتأسيس الأوقاف الشخصية عبر المنصة

فريق دينار

الكاتب

فريق دينار

دقيقتان لازمة لقراءة الموضوع

أعلنت شركة دينار للاستثمار ومنصة إحسان الرائدة في مجال العمل الخيري عن توقيع شراكة تهدف إلى تعزيز وتسهيل إخراج الزكاة عبر المنصة كما تمكن المجتمع من المساهمة في وقف إحسان.

وفي تصريح للدكتور عمر المنيع، العضو المنتدب لشركة دينار، أشاد بتميز منصة إحسان ورقيها في نموذج العمل الخيري وتعزيز الحوكمة والشفافية في القطاع. وأعرب عن تطلعه لشراكة مثمرة وطويلة الأمد، مؤكدًا على دور شركة دينار في تمكين عملائها من دعم المنصة وتأسيس أوقافهم الخيرية بسهولة ومرونة عالية في الإدارة..

من جهته، أكد المهندس إبراهيم الحسيني، الرئيس التنفيذي لمنصة إحسان، سعادته بالشراكة مع شركة دينار، مشيرًا إلى أهمية تنويع فرص التبرع والمساهمة في المنصة لتحقيق تأثير إيجابي في المجتمع. وأضاف أن الشراكة ستسهم في تحقيق أهداف الحملة الوطنية للعمل الخيري بنسختها الرابعة، من خلال إيصال فرص الوقف والتبرع بشكل فعّال ومباشر للمستثمرين والمتبرعين.

إحسان
الزكاة

#شارك الخبر:

تحذیر المخاطر

دینار منصة لترتیب إصدار أدوات الدین والاستثمار بھا مصرحة من ھیئة السوق المالیة ( ٢٠٢٢-٥٤-٠٢) (رقم السجل التجاري ١٠١٠٧٤٢٩١٧). یقتصرعمل فریق دینار على استقبال طلبات التمویل ومراجعة المعلومات والتأكد من بیانات تسجیل المنشأة ثم عرضھا على المستثمرین بما یتوافق مع متطلبات ھیئة السوق المالیة المتعلقة بالأوراق المالیة والالتزامات المستمرة. لا تعتبر دینار ضامنة للمستثمر ولا تتحمل أي نوع من الخسائر المالیة المحتملة. كما لا تتحمل دینار مسؤولیة صحة ودقة البیانات المالیة وغیر المالیة لرعاة أو مصدري أدوات الدین المطروحة على المنصة وتقع كامل مسؤولیة صحة البیانات على طالب التمویل.