Nav bg
dinar logo

«التطويرية الغذائية» تنتهي من طرح صكوك مرابحة بـ 5 ملايين ريال عبر منصة دينار للاستثمار

فريق دينار

الكاتب

فريق دينار

3 دقائق لازمة لقراءة الموضوع

شركة الأعمال التطويرية الغذائية

انتهت شركة الأعمال التطويرية الغذائية من طرح واكتتاب صكوك المرابحة المقومة بالريال السعودي، بقيمة 5 ملايين ريال، عبر منصة شركة دينار للاستثمار.

وأوضحت في بيان على «تداول السعودية» اليوم، أنه تم طرح 5 آلاف صك، بقيمة إسمية تبلغ 1000 ريال للصك الواحد.

وأشارت «الأعمال التطويرية»، إلى أن عائد صكوك ثلاثة أشهر يبلغ 11.72%، فيما يبلغ العائد لستة أشهر 11.76%، ويصل إلى 11.86%، لتسعة أشهر، و11.90% لصكوك 12 شهراً، موضحة أن مدة استحقاق الصك تختلف باختلاف فترات الإصدارات تبدأ من ثلاثة أشهر وحتى سنة ميلادية واحدة.

وأضافت أنه يجوز لشركة الأعمال التطويرية الغذائية استرداد الصكوك في حالات معينة، كما هو مفصل في نشرات الإصدارات المعدة بخصوص الصكوك والمؤرخة في 26 يناير 2023

الأعمال التطويرية
تداول السعودية
صكوك المرابحة
صكوك

#شارك الخبر:

تحذیر المخاطر

دینار منصة لترتیب إصدار أدوات الدین والاستثمار بھا مصرحة من ھیئة السوق المالیة ( ٢٠٢٢-٥٤-٠٢) (رقم السجل التجاري ١٠١٠٧٤٢٩١٧). یقتصرعمل فریق دینار على استقبال طلبات التمویل ومراجعة المعلومات والتأكد من بیانات تسجیل المنشأة ثم عرضھا على المستثمرین بما یتوافق مع متطلبات ھیئة السوق المالیة المتعلقة بالأوراق المالیة والالتزامات المستمرة. لا تعتبر دینار ضامنة للمستثمر ولا تتحمل أي نوع من الخسائر المالیة المحتملة. كما لا تتحمل دینار مسؤولیة صحة ودقة البیانات المالیة وغیر المالیة لرعاة أو مصدري أدوات الدین المطروحة على المنصة وتقع كامل مسؤولیة صحة البیانات على طالب التمویل.